أسئلة متكررة

الطلب

كيف أتأكد بأنه تم استلام طلبي؟

سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني المسجل لدينا لإعلامك بوصول طلبك مع توضيح تفاصيل الطلب والعنوان الذي قمت بتسجيله، بوصول هذه الرسالة يعني أن طلبك تم استقباله، قد تجد رسائلنا البريدية أحيانًا في البريد المهمل كما يمكنك التأكد من وجود طلبك بالدخول إلى قائمة حسابي ثم عرض سجل الطلبات.

كم المدة التي يبقى الطلب فيها معلقاً؟

48 ساعة فقط، بعدها يتم حذف الطلبات المعلقة إذا لم يتم الدفع وتأكيد الدفع في حالة التحويل البنكي.

أريد تحويل المبلغ ولكنني لا أعرف كيف يستطيع المتجر معرفة أن المبلغ الذي تم تحويله خاص بطلبي؟

يجب عليك بعد التحويل مباشرة، أن ترفق ايصال التحويل البنكي.

إذا قمت بالتحويل البنكي، ولم ارفق ايصال التحويل البنكي ماذا يحصل؟

يبقى طلبك معلق إلى أن تمر عليه 48 ساعة ثم يتم حذفه، يمكنك مراسلتنا لنقوم بإرجاع المبلغ أو أن تقوم بالشراء بنفس القيمة.

كيف أتأكد بأن المبلغ الذي قمت بتحويله وصلكم؟

خلال 24 ساعة سيصلك بريد إلكتروني من المتجر يفيدك بتحول حالة طلبك من (انتظار الدفع) إلى (بدء التنفيذ).

وصلني الطلب وفيه نقص، ماذا أفعل؟

يرجى منك مراسلة المتجر عبر البريد الالكتروني أو (الاتصال)، وتوضيح النقص في طلبك، سوف نقوم بعدها بالتأكد من المشكلة وسوف يتم تعويضك بإرسال المبلغ على حسابك البنكي، أو إرسال الطلب الناقص خلال أسبوع.

وصلني طلبي ولكنه تعرض للتلف أو الكسر، ماذا أفعل؟

قد يحدث التلف نتيجة الشحن، نرجو مراسلتنا حتى نتمكن من تقييم المشكلة، فإن كان التلف بسبب شركة الشحن فالرجاء التواصل معهم، وفي حال كان التلف بسبب المتجر فسيتم تعويضك بإرسال المبلغ على حسابك البنكي أو بتقديم قسيمة شراء من الموقع بقيمة البضاعة التالفة والتي يمكنك استخدامها في عملية شراءك القادمة.



الشحن

ما هي طرق التوصيل المتوفرة حاليًا؟

· مندوب رسن للتوصيل داخل مدينة الرياض، تصل خلال 1-3 أيام عمل.

· سمسا اكسبرس داخل المملكة بقيمة 35 ريـال، تصل خلال 5-7 أيام عمل.

هل يمكن دفع قيمة المشتريات عند الاستلام؟

خدمة الدفع عند الاستلام متوفرة داخل مدينة الرياض فقط، أما خارج مدينة الرياض فالتحويل هو الطريقة الوحيدة للدفع حيث يتم التعامل مع شركات شحن لا يمكن إلزامها بخدمات إضافية، مثل استلام المبلغ من العميل.

كيف يمكنني تعقّب الطلب؟

· داخل مدينة الرياض: بعد تسليم طلبك لمندوب رسن للتوصيل نقوم بإرسال رقم المندوب الخاص ب رسن للعطور على بريدك الإلكتروني، ومعلومات التواصل مع المندوب.

· داخل السعودية: بعد شحن طلبك نقوم بإرسال رقم التتبع الخاص بشركة سمسا اكسبرس (رقم البوليصة) على بريدك الإلكتروني، يمكنك من خلال هذا الرقم الاتصال على شركة سمسا اكسبرس 920009999 ومعرفة موقع شحنتك.

هل يتم توصيل الطلب إلى باب المنزل؟

· داخل مدينة الرياضتقوم مندوب رسن للعطور بتوصيل الطلبات إلى باب المنزل.

داخل السعودية: تلتزم سمسا اكسبرس بإيصالها إلى باب المنزل إذا كان العنوان الذي تم تزويدنا به في المتجر واضحاً (نرجو إضافة رقم باب منزلك)، وإذا لم يتم كتابة العنوان بشكل دقيق فتذهب الشحنة إلى أقرب فرع سمسا اكسبرس لعنوانك، وفي حال كان العنوان واضحًا ولم يتم توصيل الطلب فبإمكانك الاتصال على شركة سمسا اكسبرس لتطلب منهم توصيل الطلب إلى منزلك وقد يستغرق هذا يومًا واحداً وبدون رسوم إضافية.

لا تقوم سمسا اكسبرس بالتوصيل للمنازل في نهاية الأسبوع (الجمعة، السبت) .. كما يمكنك استلام الشحنة من الفرع.



الدفع

ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

· الدفع عند الاستلام (داخل مدينة الرياض فقط).

· التحويل البنكي.

· فيزا او مدى.

قمت بتأكيد الدفع لكن لم تصلني رسالة تأكيد؟

يتم التأكد من تسديد قيمة المشتريات عبر البنك يدويًا، وهذا قد يأخذ عدة ساعات أحيانًا. مع العلم أن التحويل من بنك الى بنك آخر قد يستغرق يومًا كاملاً. يمكنك مشاهدة حالة طلبك بالدخول إلى حسابك في المتجر

عندما أقوم بإضافة مستفيد يطلب مني معلومات مثل الاسم والأب والعائلة؟

إذا كان إجباريًا قم بتوزيع اسم المؤسسة على الخانات.


لا توجد أسئلة بعد